تطبيق Jobsuche للبحث عن عمل في ألمانيا

تطبيق Jobsuche للبحث عن عمل في ألمانيا، تعتبر ألمانيا من أكبر الدول الصناعية في العالم وهي بحاجة دائمة لعمال وموظفين جدد باستمرار. يعود ذلك إلى قوة الاقتصاد الألماني والبنية التحتية المتطورة في ألمانيا التي تساعد على افتتاح الكثير من الأعمال فيها بشكل مستمر سواء من الشعب الألماني أو من الأجانب والوافدين إلى ألمانيا.

لا يوجد أحد لا يعمل في ألمانيا، من ومن هذا المنطلق تسعى الحكومة الاتحادية الألمانية لتأمين فرص العمل المناسبة للجميع في ألمانيا، كما أنها تحاول رفد الشركات بالعمالة المناسبة وكل ذلك للحفاظ على معدل النمو الاقتصادي في ألمانيا وإبقاء عجلة التطور في حركة مستمرة.

وكالة التوظيف الفيدرالية الألمانية Bundesagentur fur Arbeit

تعتبر وكالة التوظيف الفيدرالية الألمانية أكبر هيئة حكومية معنية بالتوظيف في ألمانيا. تأسست وكالة التوظيف الفيدرالية الألمانية في نوربيرغ عام 1927، وهي تساعد بتأمين العمل في ألمانيا عبر تصفية أفضل المرشحين للوظائف المطلوبة في ألمانيا بحيث يكونون هم الأفضل للمهن التي تعاني ألمانيا من النقص فيها وتحتاج لموظفين. تقدم كذلك الأمر وكالة التوظيف الفيدرالية الألمانية خدمة تدريب كل من يحتاج للتدريب المهني وتأهيله لسوق العمل.

المهن التي تساعد وكالة التوظيف الفيدرالية الألمانية في إيجادها

تعتبر وكالة التوظيف الفيدرالية الألمانية بمثابة مستشار موارد بشرية للشركات في ألمانيا من أجل عمليات التوظيف وعمليات دمج المهنيين الدوليين حتى ولو كانوا من خارج الاتحاد الأوربي وذلك بمجرد أن يمتلكوا الحق بالهجرة إلى ألمانيا.

تساعد وكالة التوظيف الفيدرالية الألمانية في البحث عن كل أنواع المهن المتاحة في ألمانيا، وتقدم تسهيلًا في البحث عن العمل في ألمانيا من خلال تطبيقها المميز Jobsuche.

 

 




تطبيق البحث عن العمل في ألمانيا Jobsuche

هو تطبيق تابع لوكالة التوظيف الفيدرالية الألمانية، يحتوي الكثير من الخيارات والميزات التي تساعد الأشخاص الموجودين في ألمانيا وخارجها والمخولين في العمل فيها على إيجاد فرص العمل المناسبة لهم.

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الفعالة جدًا في إيجاد العمل المناسب في ألمانيا وفقًا لمعارف الشخص وخبرته. حتى لو كان الشخص حديث التخرج ولم يمتلك خبرة العمل حتى الآن، فسيساعده هذا التطبيق في الحصول على فرصة العمل المناسبة.

ميزات تطبيق Jobsuche 

يعتبر تطبيق Jobsuche من أكبر الممرات لإيجاد وظائف في ألمانيا ومن الخيارات التي يقدمها:

  • البحث عن عمل.
  • البحث عن فرصة للتدريب المدفوع.
  • التمرين على عمل معين.
  • إيجاد فرصة عمل لذوي الإعاقة الجسدية وإمكانية البحث عن عمل يناسب وضعهم وإعاقتهم.

ميزة البحث عن العمل عبر تحديد الموقع في تطبيق Jobsuche

يحتوي تطبيق Jobsuche على خريطة تفاعلية يمكن تحديد موقعك عليها، ومن ثم يقوم التطبيق بالبحث عن مراكز العمل الأقرب لسكنك أو موقع إقامتك. بعد أن يجد الخيارات المناسبة يقوم  هذا التطبيق بإظهارها لك مع تفاصيلها على الخريطة، مما يعطي منظورًا أشمل لمواقع العمل والتي يمكن أن تساعد الفرد بتحديد أنسب الخيارات له.

ميزة حفظ البيانات في التطبيق Jobsuche

من ميزات التطبيق المهمة أنه يقوم بحفظ البيانات التي تدخلها عليه مما قد يساعدك لاحقًا في اعادة تذكر مراكز العمل التي قمت بالبحث عنها. كما يساعدك بالاطلاع على المواقع التي بحثت بها وكل ما يتعلق بعروض العمل، وهذا من شأنه أن يمنحك نظرة عامة ومفيدة يمكنك الاطلاع عليها متى شئت.

خدمة الاستفسار عن أي شيء

كما يمكنك أن تقوم بالاستفسار والسؤال عما تريده من خلال مكان مخصص لذلك بالتطبيق. يسمح هذا الخيار بملأ نموذج يرسل مباشرة لقسم مختص في وكالة التوظيف الفيدرالية الألمانية.

أضف تعليق